ادعمنا

دليل الشراكة مع
الموسوعة السياسيّة - "Political Encyclopedia"

تشكل الموسوعة السياسيّة مرجعاً علمياً مُختصَّاً بعلم السياسة وما يرتبط بها من علوم، ويتألف جمهورها بشكل رئيسي من الطلاب والخريجين من مختلف الفئات العلمية والمهنية والعمرية؛وفي ضوء ذلك تُسعد الموسوعة السياسيّة دائماً للتعاون مع الجامعات / الجمعيات / المنظمات/  المعاهد / المبادرات ..الخ، الأُخرى للوصول إلى الأهداف المشتركة.ولضمان حفاظ الموسوعة السياسيّة على مصداقيتها وموثوقيتها، وضعنا معايير عامة للشراكات المحتملة تمثلت بـ:

 

١- تتطلع الموسوعة السياسيّة إلى تكوين شراكات مختلفة مع جهات عدة وصولاً إلى الأهداف المشتركة، إلا أنَّها تتحفظ عن تكوين أي شراكة تخالف مبادئها الثماني التي أوجدت من أجلها.

٢- إن الموسوعة السياسيّة قائمة على متطوعيها، وهي حريصة على ألا تشكل أية شراكة من الممكن أن تكون خطراً بأي شكل من الأشكال على أي فرد من متطوعيها.

٣- تتطلع الموسوعة الساسيّة في إبرام شراكاتها الحصول على نفع متبادل ونفع عائد عليها وعلى متطوعيها، سواء كان علمي، أو مادي، أو معنوي..الخ.

اﺑﻘﻰ ﻋﻠﻰ اﻃﻼع واﺷﱰك ﺑﻘﻮاﺋﻤﻨﺎ اﻟﱪﻳﺪﻳﺔ ﻟﻴﺼﻠﻚ آﺧﺮ ﻣﻘﺎﻻت وﻣﻨﺢ وأﺧﺒﺎر الموسوعة اﻟﺴﻴﺎﺳﻴّﺔ

ﺑﺘﺴﺠﻴﻠﻚ في ﻫﺬﻩ اﻟﻘﺎﺋﻤﺔ البريدية، فإنَّك ﺗﻮاﻓﻖ ﻋﻠﻰ اﺳﺘﻼم اﻷﺧﺒﺎر واﻟﻌﺮوض والمعلوﻣﺎت ﻣﻦ الموسوعة اﻟﺴﻴﺎﺳﻴّﺔ - Political Encyclopedia.

اﻧﻘﺮ ﻫﻨﺎ ﻟﻌﺮض إﺷﻌﺎر الخصوصية الخاص ﺑﻨﺎ. ﻳﺘﻢ ﺗﻮﻓﲑ رواﺑﻂ ﺳﻬﻠﺔ لإﻟﻐﺎء اﻻﺷﱰاك في ﻛﻞ ﺑﺮﻳﺪ إﻟﻜﱰوني.


كافة حقوق النشر محفوظة لدى الموسوعة السياسية. 2022 .Copyright © Political Encyclopedia